أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ماذا عن منتجاتنا

ماذا عن منتجاتنا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-03      المنشأ:محرر الموقع

ماذا عن منتجاتنا

ماذا عن منتجاتنا؟


هل هو البلاستيك؟ منتجاتنا مصنوعة من البلاستيك من فئة الغذاء الصديقة للبيئة. أي نوع من حاويات الطعام؟ منتجاتنا أنظمة أنيقة وجذابة وخدمة ذاتية جميلة وحديثة. إذا كنت ترغب في جعل متجرك أو سوبر ماركت تبرز ، فيمكننا مساعدتك في تحقيق ذلك.


لدينا الآن سلسلة موزعات Gravity ، وسلسلة Scoop Bins المتنقلة ، وسلسلة Bulk Beening Food Bins ، وسلسلة Bins Sealed Bulk Bins ورفوف العرض المطابقة ، وما إلى ذلك ، يمكننا أن نوصي بحلول عرض مخصصة لك وفقًا لاحتياجاتك.




تتوفر منتجات في سلسلة Dispensers في ثلاثة أنماط في مجموعة متنوعة من القدرات والأحجام. عندما يختار العملاء ما يريدون ، فإنهم لا يلمسون الطعام ، لكنهم يتحكمون في المقبض للسماح للطعام بالسقوط في الحاوية ، ويحتوي المقبض على مكونات مضادة للبكتيريا للحفاظ عليه نظيفًا وصحيًا ؛ مع إكسسوارات تثبيت القاعدة أو الخطاف ، يمكنك اختيار المكان الذي تريد وضعه فيه ، وكيفية عرضه ، وسهل التفكيك والتجميع ، ويمكنك إزالة الجسم الرئيسي من الموزع بشكل منتظم للتنظيف والترتيب ؛ تعمل موزعاتنا على تقليل تغليف المواد الغذائية والنفايات ، والتي تتماشى مع عادات التسوق الخاصة بالأفراد.

سلسلة محلات تخزين الأجهزة المحمولة ، وسلسلة Bulk Thening Food Bins ، وسلسلة صناديق الأغذية السائبة المختومة غنية ومتنوعة ، وهناك أساليب عرض مصنفة مناسبة للمكسرات والتوابل والحلوى ، وما إلى ذلك. ، إلخ. حاويات عرض الطعام ، يمكننا أيضًا توفير منتجات مساعدة مثل الملاعق والمقاطع لاختيار الطعام ، والتي لا تسمح للأشخاص أيضًا لمس الطعام مباشرة.

هناك أيضًا أرفف العرض المخصصة الخاصة بنا ، والتي تجمع بين موزعات الجاذبية وصناديق الطعام السائبة للعرض ، مع تأثير عرض أنيق وجميل. هناك دائمًا أسلوب زخرفة وأسلوب عرض مناسب لمتجرك أو سوبر ماركت.


إذا كنت ترغب في شراء منتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول منتجاتنا ، فنحن نرحب بالاتصال بنا في أي وقت ، سنخدمك بصدق.


اتصل بنا

هاتف: +86 18779881046 (Yura Wu)
بريد إلكتروني: sales@jxecobox.com
عنوان: رقم 5 Fushan Road South ، منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية شياوولان ، Nanchang ، Jiangxi ، الصين

رابط سريع

فئة المنتج

النشرة الإخبارية

حقوق النشر2021 Jiangxi Enco Intelligence Technology CO.، LTD.